بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 1 يناير 2011

نقابة الصحفيين المصرية تستنكر بشده حادث الاسكندرية الارهابي



أصدرت نقابة الصحفيين  بياناً أدانت فيه جريمة الأسكندرية وجاء نصه كما يلى :-



تدين نقابة الصحفيين بقوة الجريمة البشعة التي وقعت بالاسكندرية أمس الاول امام كنيسة القديسيين وراح ضحيتها عدد من المواطنين المصريين مسيحيين ومسلميين في واقعة دخيلة على المجتمع وخارج نطاق سماته الاصيلة التي تتميز بالتسامح والاخوة في اطار النسيج الواحد للأمة .
و رغم ان الاصابع تشير الى الخارج فيما حدث فأننا مطالبون بمزيد من اليقظة أمام تلك المحاولات التي لم ولن تهدأ لتمزيق الامة ، والتي تمتد إلى كافة الدول العربية من العراق شرقا ً إلي المغرب غرباً ..
ولا شك أن كافة الاديان السماوية تستنكر وترفض مثل هذا السلوك الذي لا ينبع الا من القتلة المأجورين أصحاب الاهداف المشبوهة والذين لايهمهم الا اللعب على وتر نشر بذور الفتنة والوقيعة بين عنصري الامة بفجور واضح واصرار كبير ..
ونقابة الصحفيين تدعو كل طوائف الشعب الي نبذ مثل هذه الاعمال القذرة وعدم الوقوف امامها بسلبية تعود بالضرر الكبير على الوطن باكمله .. وتقودنا الي مالا يحمد عقباه في  وطن عاش طوال الاف السنين في وحدة لا يغلبها غالب وانكسرت أمامها كافة محاولات الفرقة التي لا تتوقف ابدا ً بسبب صلابة نسيج الوطن وتماسكه .
وتؤكد النقابة انه على الحكومة المصرية وكافة الحكومات العربية أن تكون اكثر يقظة ووعيا ً بصورة مستمرة ودائمة في ظل تعاظم الاخطار التي تحيق بالوطن وتهدد وحدته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق